الثلاثاء، 30 أغسطس 2011

Eid

مدينة أنا ،،
لولادتي من جديد
لأحباب كثر لوجودهم في قلبي
مدينة أنا ،،
لكل من أحب دون أن يلمسو حبي
مدينة أنا ،،
للأعوام  التي ستقبل وأنا في عالم الشارد يرتقب الدعاء
مدينة أنا ،،
لقبري وموتي
مدينة أنا ،،
لاعتذاراتي التي لم تسجل
مدينة أنا ،،
لأحلامي الندية في  صور أوراق الأزهار
مدينة أنا ،،
لأسراب الحمام
مدينة أنا ،،
لقرص الدواء
مدينة أنا ،،
للمرآة
مدينة أنا ،،
للساعة التي تشرب الماء
مدينة أنا ،،
لوحي الثمانين
مدينة أنا ،،
لكلمات التأتأة
مدينة أنا ،،
لما يختلجني
مدينة أنا ،،
لأوراق الامتحانات
مدينة أنا ،،
لرقم الجلوس
مدينة أنا ،،
للرحلة
مدينة أنا ،،
لزيارة الغفلة
مدينة أنا ،،
لهواجس العمر
مدينة أنا ،،
للعلوم
مدينة أنا ،،
للرمزية
مدينة أنا ،،
للصروف والظروف
مدينة أنا ،،
بلا أبواب
مدينة أنا ،،
للعجائب
مدينة أنا ،،

وابتسامتي مدينة....


إني أحب العيد عندما أتأكد أني أجلس فيه في مكاني الصحيح!

عهد حق وكرامة

 ______ وسيطًا كُنتَ يا وطني، تُعيدُ الرُوحَ للبدنِ فكَم عِشنا بلا هَدفٍ، نُعالجُ في ذرى المِحنِ نقولُ بأننا الإسلامَ حينَ يُقال ما الدِيَنِ...