الحب بعض من صلاة
والمستجير أنا
ومحبوبي الإله
..
لو كان لي أن أرتدي ثوب الحياة
وأقتلع من داخلي فوضى الجنون
وعتابهم.. (لو يعلمون)
لأتيت ألقاك هناك
بداخلي أحلى جنون
..
لو كان لي (من غير لو)
لأتيت أرمي كل شوقي بين أحضانك حتى تروني
عطشا لحبك عاشقا ومتيما
من دون خوف (هم يرقبون)
..
لو كان لي
لنزعت جلباب الحياء
وصرخت من أعماق قلبي
( اشتقت اليك فعلمني أن لا أشتاق)