الخميس، 11 مارس 2010

الحب بعض من صلاة..



لو كان لي أن أرتدي ثوب الحياة
لوقفت في باب الصلاة مناشدة
الحب بعض من صلاة
والمستجير أنا
ومحبوبي الإله

..


لو كان لي أن أرتدي ثوب الحياة
وأقتلع من داخلي فوضى الجنون
وعتابهم.. (لو يعلمون)
لأتيت ألقاك هناك
بداخلي أحلى جنون
..

لو كان لي (من غير لو)‏
لأتيت أرمي كل شوقي بين أحضانك حتى تروني
عطشا لحبك عاشقا ومتيما
من دون خوف (هم يرقبون)
..

لو كان لي
لنزعت جلباب الحياء
وصرخت من أعماق قلبي
‏ ‏( اشتقت اليك فعلمني أن لا أشتاق)

عهد حق وكرامة

 ______ وسيطًا كُنتَ يا وطني، تُعيدُ الرُوحَ للبدنِ فكَم عِشنا بلا هَدفٍ، نُعالجُ في ذرى المِحنِ نقولُ بأننا الإسلامَ حينَ يُقال ما الدِيَنِ...