- سقطت لأن عمري كبير،وأنت،؟
- سقطت لأني لم أركز،وأنت؟
- سقطت لأني كنت وحدي، وأنت؟
- سقطت لأني كنت ناجحا ،وأنت؟
سقطت حتى أشعر بألم يعلمني الكبرياء ؟
وأنا كنت أسقط دائما في أعين الآخرين ، ولا يساعدني أحدهم أن أتعلم ؟
وأنت تسقط لما ذا ؟
- أسقط حتى لا أعثر ؟!
- أتسقط عبطا ؟ لأن الله وهبك رجلين ؟ لماذا لا تنتبه؟
- سقطت من عينيك !