الجمعة، 11 ديسمبر 2009

للآتي!!



خجلا ننكس ذي الرؤوس ووننحني
لا ليس إجلالا لكم ساداتي
لكنما خانت بنا أفكارنا
وغدت مبادئنا عل الكنبات
يا أم موسى هل أقمتي مأتماً
ولما المآتم .. لم تحين وفاتي
يا أم موسى كلهم قد غادروا
لم يبقى إلا تربة وفتاتي
أوما علمتي أنهم تركوا البلاد
وغادروا.. للآتي
كم من بقلبي لوعة وكأبة
لا تستطيع حروفها آهاتي
ولم كتبت وكم كتمت بداخلي
فتمازجت كتبي مع الزفراتي
يا ليت قلبي عقل طفل نائم
يا ليت قلبي قلبه نبضاتي
..

عهد حق وكرامة

 ______ وسيطًا كُنتَ يا وطني، تُعيدُ الرُوحَ للبدنِ فكَم عِشنا بلا هَدفٍ، نُعالجُ في ذرى المِحنِ نقولُ بأننا الإسلامَ حينَ يُقال ما الدِيَنِ...