السبت، 12 ديسمبر 2009

قلت..




حبيتك ،، بالقلب خليتك ،، واصبرت ونسيتك ،، بس ذكرتك عمري


ما جيتك،، بس رحت ولجيتك،، تنتظرني فديتك،، لو تبي خذ عمري


خليني أصبر وتدريني ،، هالصبر يآذيني ،، مو لأجلك عيني ،، أصبر آنه عمري


ويش أكثر ،، أطلب وما أقصّر ،، حتى لو ماأقدر،، أشتريلك عمري


لو تسمع ،، قلبي كيف توجّع،، عالبعد وتصدَع ،، كنت تعذر ،، عمري


ما أنسى ،، لو زماني يقسى ،، والصبر يتأسى،، أذكرك يا عمري


آحبك ،، وأتمنى قربك ،، ولو أشوفك لحظة ،، أنسى باقي عمري


ما أدري ،، تدري لو ما تدري،،


دمي لجلك يجري،،


ولجلك آنا بعمري،،
---------------------------------------------------

عهد حق وكرامة

 ______ وسيطًا كُنتَ يا وطني، تُعيدُ الرُوحَ للبدنِ فكَم عِشنا بلا هَدفٍ، نُعالجُ في ذرى المِحنِ نقولُ بأننا الإسلامَ حينَ يُقال ما الدِيَنِ...