هلا كتبتي ما يدور بداخلي
هلا زرعتي وروده في ساحلي
هلا أذقتيني حلاوته قليلا ..
علني لا أضمأ
..
يا ريشتي
طائرك قد طار في السماء
نساكِ حيثما أنت .. نساك فوق الماء !
لم يدرِ أنَّكِ هنا .. معي أنا !!
ياريشتي قد طار.. تصحبه أمطار!
فهل نساكِ طائلا في تلكم الأقطار !!
كأنكي لست له سوى غطاء
تحمينه فقط
وتمنعين أن يصيبه الأذى !
أما أنا ..
فأنتِ لي ... سلاح
بكي أطير في السماء دونما جناح
أنتي لي الباب الذي أدخله متى أشاء
ودونما مفتاح!!
أنتي لي السراح
كفا تلاعبا كفى فقد بدى الصباح
ولم أسطِّر قصتي يا ريشة الجراح
أما أنا ..
فأنتِ لي ... سلاح
بكي أطير في السماء دونما جناح
أنتي لي الباب الذي أدخله متى أشاء
ودونما مفتاح!!
أنتي لي السراح
كفا تلاعبا كفى فقد بدى الصباح
ولم أسطِّر قصتي يا ريشة الجراح