يا كاتبتَ الرأي الأول
يا مزعجت القراء
يا من تسأل عن ألوية
قومي يكفيكِ ازدراء
نحن نحبك ، جدا جدا
سنهاديك كوب الماء
قومي من فضلك زورينا
سنريك انَّا عظماء
ساعة حائطك تعنينا
هل تنسينا
هل تقسين علينا جدا
هل تسعين إلى تدمير منازانا
هل انتي منا
هل انتي
تلك المرأة ، في آخر قصة كاتبها
في آخر أيام العطلة
شيء يحملها أن تمشي
لكن أنتي
كوني معنا
حتى نبكي سويا
لكي نحكي قصة سالي
ولكي لا نهرب من مسؤوليات ضفائرنا
كوني معنا
حتى نجمع ماقد قلتي
يا مزعجت الأضواء
يا لون البرق الخاطف
يكفيك عناء..
يا مزعجت القراء
يا من تسأل عن ألوية
قومي يكفيكِ ازدراء
نحن نحبك ، جدا جدا
سنهاديك كوب الماء
قومي من فضلك زورينا
سنريك انَّا عظماء
ساعة حائطك تعنينا
هل تنسينا
هل تقسين علينا جدا
هل تسعين إلى تدمير منازانا
هل انتي منا
هل انتي
تلك المرأة ، في آخر قصة كاتبها
في آخر أيام العطلة
شيء يحملها أن تمشي
لكن أنتي
كوني معنا
حتى نبكي سويا
لكي نحكي قصة سالي
ولكي لا نهرب من مسؤوليات ضفائرنا
كوني معنا
حتى نجمع ماقد قلتي
يا مزعجت الأضواء
يا لون البرق الخاطف
يكفيك عناء..