قد أصافحك يوما لاني لم ألتقك زمانا طويلا
وقد أصافحك لأني ألقاك كثيرا ولا أقترب منك
وقد اصافحك لأنك أقنعتني بفكرة أو برأي
أو أن نشترك في نفس القضية
،،
قد أصافحك لحاجتي أن أبتعد عنك
قد أصافحك لأنك أودعتني أمانة وجب علي التوقيع تحتها
قد أصافحك لأعرف مدى حرارة جسمك
قد أصافحك لأقول لك شكرا
قد أصافحك لأعتذر عن خطأ في حق من تحب
قد أصافحك عادة
قد أصافحك تهربا من الحديث معك
،،
وقد أصافحك عتابا في هجرك
قد أصافحك قياسا للإختلاف بين طول يدينا
قد أصافحك شعورا بازدحام المكان
،،
وقد أصافحك طلبا لحاجة تستطيعها ولا أصل إليها
قد أصافحك برا بك
قد أصافحك مودة فيك
قد أصافحك لأخبرك ان المصافحة تعني أن لنا في الحياة أناس وأصدقاء كثر ..
،،
قد أصافحك وفي يدي قفازا
قد أصافحك وعلى يدي نقش
قد أصافحك وبين يدينا مبلغ من المال
قد أصافحك وأنا خارج من المكان
أو أصافحك وأنا داخل إليه ..
..~على ماعتابها*~..
